دليل طلبات منصة الدعم الفني

يرجى قراءة هذه الصفحة قبل تقديم أي طلبات، حتى يتسنى لنا خدمتك بشكل أفضل، واختصاراً لأي وقت يتطلبه تحويل طلبك للقسم المختص.


خدمات المستفيدين والتدريب

تخص أي طلبات تخص صيانة جهاز الكمبيوتر نفسه أو ملحقاته، أي في حال كان لديك أي عطل في مكونات جهازك فهذا هو الاختيار المناسب لطلبك


خدمات الأنظمة الإدارية

وهي تخص الخدمات الإلكترونية سواء للطلاب، أو المنسوبين الأكاديميين، أو المنسوبين الإداريين، خاصةً خدمات منصة كفاءة برو.


خدمات البنية التحتية

تشمل خدمات البنية التحتية التقنية من خوادم، شبكات، وبريد إلكتروني. على سبيل المثال في حال وجود عطل في بريدك الإلكتروني أو رقم الجوال أو كلمة المرور ، أو في الشبكة السلكية أو اللاسلكية في المكتب أو المبنى فهذا هو الاختيار المناسب لطلبك.


خدمات الأنظمة الأكاديمية

تشمل جميع الأنظمة الخاصة بالطالب أو عضو هيئة التدريس مثل الأودس أو نظام الدراسات العليا أو الاستبانات والتقارير. أي في حال وجود عطل في الأودس بالنسبة للطلاب، أو الشعب الدراسية بالنسبة للمنسوبين الأكاديمين فهذا هو الاختيار المناسب لحالتك.


خدمات إدارة المعامل والوسائل التعليمية

خدمات خاصة بإدارة المعامل والوسائل التعليمية، وتشمل طلبات صيانة محتويات الفصول أو المعامل الدراسية. مثل أعطال البروجكتر، كمبيوتر الفصل الدراسي ، أو حتى كراسي الطلاب، وشامل أيضاً طلبات صيانة آلات التصوير.


خدمات الأنظمة المالية والإدارية

وهي تخص خدمات نظام مسار كفاءة.