اتفاقية مستوى الخدمة (للخدمات الإلكترونية)

تهدف اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية إلى توضيح وبيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من خلال الأنظمة والخدمات الإلكترونية المتنوعة؛ والحقوق والواجبات لكل من جامعة جدة والمستفيد. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق صريح وواضح بين الجامعة وبين كل من يتعامل معها، سواء علم بالاتفاقية أو لم يعلم بها. ولذا يعدُّ مجرد الحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية، موافقة ضمنية وصريحة من طرف الحاصلين على تلك الخدمات، على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية، دون إجحاف بأي اتفاقيات أخرى قد تشملها عملية تقديم تلك الخدمة.

تلتزم جامعة جدة بالمحافظة على الخصوصية وسرية المعلومات في التعامل مع طلبات المستفيدين من الخدمات، كما تبذل الجامعة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين.

فيما يلي التزامات كل من إدارة التحول الرقمي وتقنية الملومات (مُقدم الخدمة) والمستفيدين من الخدمات:

حقوق وواجبات المستفيد:

حقوق وواجبات جامعة جدة

المساعدة والدعم

تحرص جامعة جدة على تقديم الدعم والمساعدة للمستفيدين من خلال قنوات التواصل المتنوعة، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ووسائط متعددة ومعلومات تفصيلية لكل خدمة وروابط مساعدة مثل: نظام حياك لاستفسارات والشكاوى، منصة طلبات الدعم الفني ، الأسئلة المتكررة.

كما تلتزم إدارة التحول الرقمي وتقنية المعلومات بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.